سياسة الاستخدام

الموقع المتواجد تحت اسم النطاق alquranalkarim.net ( الموقع الإلكتروني ) مملوك لمجموعة سمايا القابضه ، ويدار من خلالها، وتعد شروط الاستخدام هذه ( شروط الاستخدام ) عقداً بينك وبين مجموعة سمايا القابضه للتحكم باستخدامك للموقع الإلكتروني. يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل استخدام الموقع الإلكتروني.
استخدامك للموقع الإلكتروني يعني موافقتك على شروط الاستخدام هذه. إذا لم تكن موافقاً على شروط الاستخدام، رجاءً لا تستخدم الموقع الإلكتروني. تحتفظ مجموعة سمايا القابضه بحق تعديل شروط الاستخدام في أي وقت حسبما تراه ضرورياً.

نطاق الاستخدام
بدخولك على الموقع الإلكتروني، أنت توافق على ما يلي:
(1) استخدام محتوى الموقع لأغراض شخصية، ومعلوماتية، وغير تجارية،
(2) ضمان أن أية معلومات تدلي بها عن نفسك لمعرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة عبر الموقع الإلكتروني هي معلومات دقيقة وكاملة وحديثة ،
(3) الامتثال لجميع القوانين السارية فيما يتعلق باستخدامك للموقع الإلكتروني.
أنت توافق على أنك لن تستخدم أي أجهزة أو وسائل إلكترونية ، أو عمليات يدوية لرصد أو نسخ صفحات الموقع الإلكتروني أو أي محتويات يتضمنها دون تصريح كتابي مسبق من مجموعة سمايا القابضه المسئولة عن معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة . كما أنك توافق على أنك لن:
(أ) تستخدم أي جهاز أو برمجية أو روتين للتدخل أو محاولة التدخل في عمل الموقع الإلكتروني ، أو
(ب) تتخذ أي إجراء من شأنه فرض أية حمولات كبيرة بشكل غير معقول أو غير متكافئ مع البنية الأساسية للموقع بحسب ما تحدده معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة تبعاً لما تراه.
تحتفظ معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة بحق إنهاء أو تغيير أو تعطيل أو إيقاف أي جانب من جوانب الموقع الإلكتروني في أي وقت ولأي سبب، حسبما ترى. كما يحق لمعرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة أن تفرض قيوداً على بعض ميزات الموقع أو تحظر الدخول إلى أي جزء من الموقع أو الموقع بالكامل دون إشعار مسبق أو أن تتحمل أي عقوبة نتيجة ذلك.

العلامات التجارية
فيما يلي العلامات التجارية والخدمية ( العلامات ) الخاصة بمعرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة . تقدمت معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة لتسجيل علاماتها بعدد من اللغات المختلفة بالعديد من الدول حول العالم. قد يعد الاستخدام الغير مصرح به لأية علامة خرقاً للحقوق القانونية لمعرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة . يجب عليك أن تحصل على تصريح كتابي من معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة قبل استخدام أية علامة، بما فيها، على سبيل المثال لا الحصر، شعار معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة .

حقوق النشر
الموقع الإلكتروني محمي بموجب قوانين حقوق النشر بالمملكة العربية السعودية وبمعظم دول العالم الأخرى الموقعة على المعاهدات الدولية مثل معاهدة بيرن، والمعاهدة العالمية لحقوق النشر. باستثناء استخدامك الشخصي والمعلوماتي والغير تجاري بحسب ما هو مصرح به أعلاه، وكما هو مصرح به داخل الموقع، لا يحق لك إعادة إنتاج، أو تعديل، أو توزيع أي نصوص، أو مواد تصويرية أو أي محتويات أخرى على الموقع الإلكتروني دون تصريح كتابي من مجموعة سمايا القابضه.

الصور عالية الجودة
يحتفظ معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة بعدد من الصور عالية الجودة والتصميمات الرقمية الخاصة ،وتملك معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة حقوق النشر لكل واحدة من هذه المواد، وإذا كنت مهتماً بالحصول على تصريح لاستخدام نسخة لواحدة أو أكثر من الصور أو التصميمات الرقمية، يرجى تقديم طلب على الصورة (الصور) و/أو التصميم (التصميمات) المحددة التي تود استخدامها، بالإضافة إلى معلومات الاتصال الخاصة بك مع شرح للاستخدام التي تقترحه للمادة (المواد) المطلوبة عبر نموذج طلب الصورة، وسيقوم أحد أعضاء الفريق الاعلامي للمعرض بالرد عليكم.

الروابط
قد يحتوي الموقع الإلكتروني على روابط خاصة بمواقع إلكترونية أخرى تديرها وتلك المواقع الموجودة بالروابط لا تخضع لادارة معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة والشركة المنظمة ليست مسؤولة عن المحتوى المتاح على أي موقع آخر، ووجود روابط لمواقع أخرى لا يعني ضمنياً تعزيز معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة للمادة الموجودة على أي من هذه المواقع الإلكترونية، ولا تتحمل مجموعة سمايا القباضه أية مسؤولية فيما يخص دخولك على أي من المواقع الموجودة بالروابط، وتوفر معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة روابط لمواقع أخرى لتوفير الراحة لك، ويكون دخولك على أي موقع آخر من روابط بهذا الموقع الإلكتروني هو على مسئوليتك الخاصة. ما لم يتم النص على غير ذلك بإتفاقية مكتوبة بينك وبين معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة ، يجب عليك الالتزام بسياسة معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة في إلحاق الروابط كما يلي:
(1) يجب أن يكون أي رابط للموقع هو رابط نصي فقط ومؤشر عليه " بمعرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة "، ولا يمكنك استخدام شعار معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة كرابط،
(2) يجب ألا يكون مظهر الرابط أو موضعه أو أي من أشكاله الأخرى سبباً في تشويه السمعة الحسنة المقترنة بإسم معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة ، أو أي من علاماتها التجارية أو الخدمية أو الإضرار به،
(3) يجب ألا يتمخض عن مظهر الرابط أو موضعه أو سماته انطباعاتٍ خاطئة بأن مؤسستك أو هيئتك تحت رعاية معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة أو تابعة لها أو مقترنة بها،
(4) عند اختيار المستخدم للرابط، يجب أن ينقل الرابط المستخدم إلى الموقع الإلكتروني، ولا يسمح أن يعرض الموقع الإلكتروني داخل "إطار" على موقعك،
(5) تحتفظ معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة بحق سحب موافقتها على الرابط في أي وقت متى ما رأت ذلك مناسبا ً.


سياسات إضافية
باستخدامك للموقع، أنت تؤكد وتعترف بموافقتك على أن تلتزم وتمتثل لسياسة الخصوصية الخاصة بمعرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة ، وأي سياساتٍ أخرى تحكم استخدام المواقع المنشورة على الموقع الإلكتروني للجامعة أو المتاحة لك سواء إلكترونياً أو كتابياً.

هوية المستخدم وكلمة المرور
قد تزودك بعض ميزات الموقع بخيار تثبيت حساب ستتلقى له هوية مستخدم وكلمة مرور للدخول على حسابك مستقبلاً، ويجب أن تعلم بأنك المسؤول الوحيد عن أي استخدام غير مصرح به لهوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك و ان ذلك يعد خرقاً لشروط الاستخدام.

الامتثال للقوانين
يحظر الدخول على الموقع الإلكتروني من أي نطاق قضائي قد يعد الدخول منه إلى هذا الموقع أو محتواه غير قانونياً ، وان من يرغبون في الدخول إلى الموقع على ذلك النحو فإنهم يفعلون ذلك من تلقاء أنفسهم ويعدون مسؤولين عن الامتثال للقوانين السارية.

الانتهاكات
تحتفظ معرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة بحق طلب أي تعويضات متاحة تبعاً للقانون، لتسوية الانتهاكات الخاصة بهذه الشروط والأحكام، بما فيها حق حظر الدخول إلى الموقع الإلكتروني من عنوان إلكتروني معين.

التغيير في شروط الاستخدام
تحتفظ مجموعة سمايا القابضه صاحب حق الامتياز والادارة لمعرض القرآن الكريم بحقها في تعديل شروط الاستخدام من وقتٍ لآخر، وستكون هذه التعديلات نافذة فور نشرها من قبل المجموعة على الموقع الإلكتروني. وستتم الإشارة إلى هذه التعديلات عبر إخطار "آخر التحديثات" أعلى هذه الصفحة. يرجى مراجعة شروط الاستخدام بشكل دوري للتعرف على التحديثات أو التغييرات ،واستمرارك في استخدام هذا الموقع بعد نشر أية تغييرات يعد قبولاً منك بهذه التغييرات.

الأسئلة/ التعليقات/ المخاوف
إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات أو مخاوف بخصوص شروط الاستخدام الخاصة بنا، يمكنك الاتصال بمعرض القرآن الكريم بالمدينة المنورة عبر إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الاعلامي للمعرض .